تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي

تسجيل الدخول لموظفي

دائرة القضاء - أبوظبي

ما هي الأنظمة والمتصفحات المدعومة للدخول للموقع الإلكتروني لدائرة القضاء-أبوظبي؟

لتجربة أفضل، نوصي بتصفح الموقع الإلكتروني لدائرة القضاء-أبوظبي عن طريق جهاز الحاسب الآلي بنظام windows 10  فما فوق أو mac os وباستخدام متصفحات microsoft edge  أو Google Chrome أو safari

 

هل يمكن تصفح الموقع من خلال الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية؟

نعم، لكن لتجربة أفضل، نوصي بتحميل التطبيق الذكي لدائرة القضاء-أبوظبي من خلال متجر التطبيقات في الهاتف الذكي إذا كان مدعوماً أو التصفح من خلال جهاز حاسب آلي

 

 

بياناتي الشخصية بحساب الهوية الرقمية التي تنعكس تلقائياً أثناء تقديم الخدمة بحاجة لتحديث ما هو الإجراء؟

يتم جلب البيانات تلقائياً من خلال حساب الهوية الرقمية، قم بتحديث هذه البيانات من خلال تطبيق الهوية الرقمية ولمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني للهوية الرقمية selfcare.uaepass.ae

 


أجد صعوبة في تقديم الخدمات رقمياً ما هو الإجراء المتبع؟

يمكنك الاطلاع على الأدلة الإرشادية للخدمات الرقمية المتوفرة حالياً عبر الصفحة: www.adjd.gov.ae/AR/Pages/WelcometoADJD.aspx

 

أواجه مشكلة تقنية أثناء تقديم الخدمة، وقد تعذر استكمال الطلب ما هو الإجراء المتبع؟

قم بإعادة تشغيل الحاسب الآلي وقم بمسج سجل التصفح وتأكد أنك تقوم باستخدام آخر إصدار من متصفح (جوجل كروم) أو (مايكروفست ايدج) وتأكد أنك متصل بشبكة انترنت تسمح لك بالوصول الشامل لكافة الصفحات، وفي حال استمرار المشكلة قم بتصوير شاشة الخطأ وإرسالها عبر البريد الإلكتروني info@adjd.gov.ae