تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

مرحبا بكم في دائرة القضاء في أبوظبي

مرحبا بكم في دائرة القضاء في أبوظبي، يرجى كتابة اسمك والبريد الإلكتروني لبدء الدردشة.

  • logo

شكرا لاتصالكم بنا ، كيف باستطاعتنا مساعدتك اليوم؟

شكرا للدردشة معنا اليوم. نتمنى لك نهارا سعيد. وداعا.

تسجيل الدخول لموظفي

دائرة القضاء - أبوظبي

الدخول الذكي هو الحل الرقمي للوصول إلى

خدمات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة

أو

تحويل التاريخ

التقويم الهجري

    • عام
    • شهر
    • يوم

التقويم الميلادي

    • عام
    • شهر
    • يوم
  • المشتريات و العقود

طلب تسجيل الموردين والمقاولين ومزودي الخدمة

السماح للمؤسسات والشركات بالتسجيل بسجل الموردين والمقاولين والذي هو بحوزة قسم المشتريات حتى يتسنى لها الاشتراك بالعمليات الشرائية التي تقوم بها دائرة القضاء

  • دورة اجراءات الخدمة
يتوجب على جميع الموردين /المقاولين/مزودي الخدمات الراغبين بالمشاركة في المناقصات/الممارسات/المزايدات الخاصة بدائرة القضاء التسجيل في سجل الموردين للدائرة ​

  • المستندات المطلوبة
  1. صورة من الرخصة التجارية الصادرة من دائرة التنمية الاقتصادية وغرفة التجارة والصناعة سارية المفعول.
  2. شهادة التصنيف ( المقاولين/ الاستشاريين).
  3. عقد التأسيس.
  4. صورة من الوكالات التجارية الحصرية إن وجدت.
  5. شهادة من البنك برقم الحساب الدولي. ( IBAN)
  6. شهادة القيمة المضافة .
  7. صورة من اعتماد توقيع الشخص المخول بالتوقيع مصادقة من قبل الكاتب العدل.
  8. صورة من الشهادات الخاصة بمتطلبات نظام الجودة الآيزو (9001 , و14001 OHSAS 18001) ان وجدت.
  9. صورة من الشهادات الخاصة بمتطلبات نظام البيئة والصحة والسلامة ان وجدت. 

 ​-​يرجى العلم بأنه يلتزم المورد/ مزود الخدمات عالية الخطورة (المقاولات ومن في حكمهم) بتقديم الشهادات التالية(شهادة 18001OHSAS / شهادات ال ايزو9001 , و14001 OHSAS

​1.​​​نموذج استبيان التأهيل المسبق - للأعمال قليلة الخطورة .تحميل المرفق

​​2.نموذج استبيان التأهيل المسبق – للأعمال عالية الخطورة. تحميل المرفق

  1.  الملف التعريفي للشركة والهيكل التنظيمي.

  2.  كشف العاملين بالمنشأة ومؤهلاتهم وخبراتهم السابقة معتمد من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين. ​



  • الرسوم
210 درهم
  • المدة الزمنية
​غير محددة​

  • الجهات الحُكوميَّة الأُخرى المَعنيَّة في إنجاز الخدمَة (إذا ما طُبّقَت)
الجهات الحُكوميَّة الأُخرى المَعنيَّة في إنجاز الخدمَة
  • حالات خاصة / ملاحظات مهمة
  1. يجب أن تكون جميع وثائق التسجيل المرفقة سارية المفعول .
  2. ادراج جميع الملفات بصيغة ملف (   PDF  ) فقط.
  3. عدم تجاوز حجم المرفقات المطلوب ( 15 ميجابايت ) لكل مرفق .

​يمكنكم التسجيل من خلال الرابط ادنا:




لمزيد من الاستفسارات يرجى التواصل على عنوان البريد الالكتروني ( procurement@adjd.gov.ae) أو على الارقام المبينة أدناه :

أرقام التواصل على النحو التالي 02 6513559 /   02 6514153   /02 6514151   ​ 


  • نماذج ذات صلة
نماذج ذات صلة
  • الأَسئلَة الأَكثَر شُيوعاً ذات صلَة
الأَسئلَة الأَكثَر شُيوعاً ذات صلَة
  • قَوانين ذات صلَة
قَوانين ذات صلَة
  • مَوارد ذات صلَة
مَوارد ذات صلَة
  • هل لَدَيكَ تَعليق عن مُحتَوى هَذه الصَفحَة؟
  • قَيّم هَذه الصَفحَة
  • هل أَنتَ بحاجَة لمُساعَدَة؟

الرَجاء الإتصال بداﺌرَة القَضاء في أبو ظَبي على الرَقم ۸٠٠٢۳٥٣ أو البَريد الإلكترونيinfo@adjd.gov.ae

شاركنا