الأخبار

 كرم ممثلي 14 جهة إعلامية

المستشار يوسف العبري: نشر الثقافة القانونية وتوعية المجتمع

أولوية قصوى لدائرة القضاء في أبوظبي

 

أبوظبي 29 ديسمبر 2016

أكد سعادة المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل دائرة القضاء في أبوظبي، أهمية الدور المحوري لوسائل الإعلام في دعم خطط الدائرة وتوجهاتها الاستراتيجية للوصول إلى تحقيق هدفها الرئيس بقضاء عادل وناجز، مشيرا إلى توجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بنشر الثقافة القانونية وتوعية أفراد المجتمع وصولاً إلى تعزيز الاستقرار المجتمعي والاقتصادي والأمني.

 

جاء ذلك خلال حفل تكريم الجهات الإعلامية الذي نظمته دائرة القضاء في مقرها الرئيس أمس الأربعاء، بحضورممثلي 14 جهة إعلامية محلية ودولية  و 16 إعلامي، إلى جانب حضور خمسة رؤساء تحرير وقيادات المؤسسات الإعلامية المكرمة.

وأشاد وكيل دائرة القضاء، بأداء وسائل الإعلام في الدولة ودورها المتميز في توعية أفراد المجتمع، إلى جانب التعريف بالخدمات والمبادرات المقدمة لجمهور المتعاملين، مؤكداً استعداد الدائرة إلى تقديم التسهيلات للإعلاميين مما يحقق الهدف المشترك في إيصال الرسالة الإعلامية الصحيحة وتعزيز الثقة بالمؤسسة القضائية والتي تعتبر عامل أساسي في تحقيق دور القضاء المتمثل بترسيخ الأمن والاستقرار في المجتمع.

ومن جانبه، أفاد الدكتور صلاح خميس الجنيبي، مدير قطاع الاتصال المؤسسي والتعاون الدولي بالدائرة، بالحرص على تعزيز الشراكة والتعاون مع المؤسسات الإعلامية، مشيراً إلى أن دائرة القضاء تطمح لأن تكون شريك رئيسي في بناء إعلام قضائي متخصص في دولة الإمارات، وقد أعدت في ذلك الإطار عدد من برامج العمل التي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

 وتطرق الدكتور الجنيبي إلى دور المركز الإعلامي في الدائرة المتمثل  في العمل على توفير المعلومات وإمداد وسائل الإعلام بالمواد الإعلامية، انطلاقا من  ركيزة أساسية للتعاون والشفافية في التواصل مع المجتمع عبر وسائل الإعلام المختلفة.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2016