الأخبار

النائب العام في أبوظبي يستقبل السفير المصري

 

أبوظبي 8 فبراير 2016

استقبل سعادة المستشار علي محمد عبد الله البلوشي_ النائب العام لإمارة ابوظبي، أمس في مكتبه بمقر دائرة القضاء في أبوظبي، سعادة وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة، وذلك في إطار سعي النيابة العامة في أبوظبي لتفعيل التعاون وتبادل الخبرات مع مختلف المؤسسات القانونية على المستويين الإقليمي والدولي.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع الذي تم بحضور المستشار عبدالعزيز الملا مدير مكتب النائب العام لإمارة أبوظبي، تعزيز التعاون القضائي والقانوني بين النيابة العامة في أبوظبي و جمهورية مصر العربية، امكانية تبادل الوفود والزيارات للتعرف على النظم القضائية المطبقة في البلدين الشقيقين.

وأكد سعادة المستشار البلوشي عمق العلاقات العريقة التي تربط دولة الإمارات بجمهورية مصر العربية، مشيراً إلى أهمية هذه اللقاءات في تفعيل أوجه التعاون المشترك وتوطيدها وإمكانات دعمها في مختلف المجالات، خصوصاً القضائية والقانونية.

من جهته أشاد سعادة السفير المصري بالتطور الملحوظ الذي تشهده النيابة العامة في أبوظبي، خاصة فيما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين، واستخدام التقنيات الحديثة في تسهيل الوصول إلى العدالة، وأعرب عن أمله بتطوير التعاون المشترك في هذا المجال.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017