الأخبار

النيابة العامة في أبوظبي تأمر بحبس مخمور عرض حياة أمه للخطر

28 مارس 2012

أمرت النيابة العامة في أبوظبي بحبس المتهم  (م.ع) إماراتي الجنسية وإحالته إلى محكمة جنح الأسرة في أبوظبي بتهمة تعريض حياة والدته للخطر وتهديدها وشرب الخمر والإتلاف.. وتعود تفاصيل القضية إلى شهر فبراير الماضي، حيث قام المتهم بالتهجم على أمه بواسطة سكين وهو تحت تأثير الخمر لرفضها أعطائه السيارة الخاصة بها، كما رفضت إعطائه المبالغ المالية التي طلبها منها، وحاولت الفرار خوفا منه إلى غرفتها، إلا أنه كسر باب الغرفة، مما دفعها للخروج من النافذة هربا منه لتسقط من الطابق الأول وتصاب بكسور في أماكن متفرقة من الجسد.

وأمام النيابة العامة أعترف المتهم بما نسب إليه، وتناوله المشروبات الكحولية  وتهديد أمه وإتلاف باب المنزل، منكرا تهمة الشروع في قتل والدته وعلل فعلته بأنه كان غاضبا ويمر بظروف نفسية سيئة، وأثبت تقرير المختبر الجنائي احتواء عينة دم المتهم على نسبة من المواد الكحولية.

وأكد مصدر مسئول بمكتب النائب العام في أبوظبي أن تلك النوعية من الجرائم تعتبر دخيلة على مجتمعنا وتعتبر من الجرائم الخطيرة التي ترتكب من أشخاص يفتقدون الوازع الديني والأخلاقي، وطالبت النيابة العامة في أبوظبي بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم الذي خرج عن المبادئ والقيم السامية لمجتمعنا وديننا الحنيف الذي يحث على نشر الأخلاق الإنسانية الفاضلة بين الأفراد لتعميق مكارم الأخلاق في النفوس، وتنمية ثقافة الحب والترابط الأسري في المجتمع.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017