الأخبار

النيابة العامة في أبو ظبي تبحث سبل التعاون مع مثيلتها اللبنانية

أبوظبي 15 ديسمبر 2012

بحث سعادة المستشار يوسف سعيد العبري النائب العام لإمارة أبوظبي مع السيدة فرح الخطيب القائم بالأعمال بالوكالة في السفارة اللبنانية لدى الدولة فرص التعاون المتاحة بين النيابة العامة في أبوظبي والجمهورية اللبنانية الشقيقة، وإمكانات تعزيزها في المجالات القضائية والقانونية وذلك خلال استقباله لها يوم الخميس الماضي بمكتبه في دائرة القضاء في أبوظبي.

كما ناقش الجانبان خلال اللقاء الذي حضره المستشار عبد العزيز الملا مدير مكتب النائب العام والسيدة نوال باز المسئولة في جمعية حقوق الإنسان اللبناني في الاغتراب، عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك .

 واستعرض المستشار العبري المعايير العالية التي تلتزم فيها النيابة العامة في أبو ظبي لحماية الحقوق والحريات والكرامة الإنسانية سكان أبو ظبي من مواطنين ومقيمين وضيوف.

من جهتها أشادت الخطيب باسم الجمهورية اللبنانية حكومة وشعباً، بالتجربة الإماراتية في شتى المجالات ولاسيما المجال القضائي، وأضافت أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي مثل يحتذي في إحقاق الحق والعدالة التي ينعم بظلها كل المقيمين على أرض الدولة، كما تقدمت الخطيب بالشكر لدائرة القضاء _ أبوظبي لتعاونها المستمر مع السفارة اللبنانية. مشيرة إلى العلاقات المميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017