الأخبار

دائرة القضاء في أبوظبي تنظم حملة للتبرع بالدم في مقرها الرئيسي

أبوظبي 11 سبتمبر 2013

نظمت دائرة القضاء في أبوظبي بالتعاون مع هيئة الصحة (بنك الدم المتنقل) ومدينة الشيخ خليفة الطبية، حملة للتبرع بالدم تحت شعار "تبرع بالدم ..امنح الحياة". وذلك في إطار إستراتيجية الدائرة الهادفة لتعزيز دورها ومسؤوليتها الاجتماعية، وتعميق القيم الإنسانية في نفوس موظفيها.

وأوضحت دائرة القضاء أن هذه الحملة تعد إحدى المبادرات الإنسانية التي تقوم بها في إطار شراكاتها مع الدوائر الحكومية والمنظمات والمؤسسات الخيرية لإبراز الوجه الحضاري والإنساني لإمارة أبوظبي. مؤكدة التزامها بمسئوليتها الإنسانية وواجباتها نحو المجتمع المحلي ومنها المساهمة في سد احتياجات المستشفيات المحلية من وحدات الدم المنقول الضرورية لدعم العمليات الجراحية بمختلف أنواعها. وأشارت الدائرة إلى نجاح حملة التبرع بالدم التي أقيمت اليوم 11 سبتمبر 2013 في المقر الرئيسي للدائرة والإقبال الكبير على التبرع من قبل الموظفين وجمهور المتعاملين والمراجعين، الذين توافدوا على مركز الحملة في عيادة الدائرة.

واشتملت الحملة على توزيع كتيبات إرشادية ونشرات تعريفية تحتوي على معلومات قيمة بشأن التبرع بالدم وتوفير إجابات على العديد من التساؤلات مثل فوائد التبرع بالدم ومعدل تكرار عملية التبرع والأشخاص المؤهلين لذلك. كما تضمنت إجراء عدد من الفحوصات الطبية للمتبرعين بهدف التأكد من لياقتهم وقدرتهم طبياً على التبرع.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017