الأخبار

نيابة أبو ظبي تبحث تعزيز التعاون مع مثيلتها الكندية

أبو ظبي 10 نوفمبر 2012

بحث سعادة المستشار يوسف سعيد العبري النائب العام لإمارة أبوظبي مع سعادة عريف لالاني سفير كندا لدى الدولة. فرص التعاون المتاحة بين النيابة العامة في أبوظبي، ومثيلتها الكندية، وإمكانات تعزيزها في المجالات القضائية والقانونية.وذلك خلال استقباله له يوم الخميس الماضي بمكتبه في دائرة القضاء في أبوظبي.

 كما تم خلال اللقاء التعارفي الذي حضره القنصل الكندي بيير بيدارد، والمستشار عبد العزيز الملا مدير مكتب النائب العام، استعراض أوجه التعاون الممكنة في مختلف المجالات القضائية والقانونية والتشريعية والنظم والاتفاقات، وآلية ترسيخ أسس التعاون والتكامل بين النيابة العامة في كل من أمارة أبو ظبي وكندا، عبر تفعيل العلاقات والتواصل المستمر للإسهام في تبادل الآراء وتعزيز الخبرات.

 

من جهته أشاد السفير الكندي خلال اللقاء بالمكانة المتميزة التي يحتلها قضاء أبوظبي، مبدياً إعجابه بالتطورات الكبيرة التي شهدتها أعمال النيابة العامة في الإمارة، مؤكداً حرص بلاده على تعزيز التعاون مع أبوظبي، وتبادل الخبرات في مختلف المجالات القضائية.

ويذكر أن أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجولة التي يقوم بها السفير الكندي لكبار مسئولي الدولة بمناسبة التحاقه قبل شهر من الآن للعمل بسفارة بلاده في الدولة.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017