الأخبار

النيابة العامة في أبو ظبي تأمر بحبس عامل نظافة أسيوي بتهمة هتك عرض طفل داخل دورة مياه أحد المراكز التجارية

أبوظبي 4 مايو 2012

أمرت النيابة العامة في أبوظبي بحبس عامل نظافة أسيوي في بداية العقد الثالث من العمر سبعة أيام على ذمة التحقيق في قضية هتك عرض طفل لم يتجاوز التاسعة من عمره داخل دورة المياه في أحد المراكز التجارية في أبوظبي.

وكانت تحقيقات النيابة قد أسفرت عن أن المجني عليه كان بصحبة والدته في ردهة المطاعم في أحد المراكز التجارية، حيث ذهب إلى دورة المياه المتوفرة في المكان، ولكنه عاد بعد عشر دقائق وقد ارتسمت على وجه علامات الارتباك والخوف وهو يشير باتجاه دورة المياه، وعندما سألته والدته عما أصابه أخبرها بأن شخصاً قام بانتزاع بنطاله وهتك عرضه في دورة المياه. فتوجهت والدته إلى رجال الأمن المتواجدين في المركز التجاري وأبلغتهم بالواقعة، حيث تمكنوا من ضبط المتهم عند خروجه من دورة المياه بعد أن أرشدهم إليه المجني عليه، ثم قاموا بالاتصال بالجهات المعنية بعد التأكد من أقوال الطفل واقرار المتهم بصحة هذه الأقوال.

كما اعترف المتهم بجريمته خلال تحقيقات النيابة، موضحاً أنه كان يقوم بمهام عمله المتمثلة بتنظيف دورات مياه المركز التجاري، فلاحظ وجود   أحد الأبواب المفتوحة وبداخلها المجني عليه وهو يحاول نزع بنطاله بصعوبة، فقام المتهم بإنزال البنطلون هتك عرض المجني عليه الذي طلب منه التوقف بصوت عالي حتى شعر المتهم بالخوف وخرج من دورة المياه ثم واصل عمله بتنظيف باقي المكان إلى أن حضر المجني عليه ومعه والدته ورجال الأمن التابعين للمركز التجاري.

ومن جهة أخرى أوضح مصدر مسئول بمكتب النائب العام لإمارة أبوظبي بأن النيابة العامة أمرت بحبس المتهم سبعة أيام على ذمه التحقيق في القضية وقد تم استدعاء شهود الواقعة والطلب من الجهات المعنية القيام بالمزيد من التحريات حول القضية.  كما أشاد المصدر برجال الأمن المتواجدين في المركز التجاري وحرصهم على سلامة وأمن مرتادي المركز التجاري، والذي تمثل بدورهم الفاعل في ضبط المتهم وإبلاغ الجهات الأمنية.

 

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017