الأخبار

أحالت نيابة الأموال في أبوظبي فني كابلات يعمل لدى في شركة أبوظبي للتوزيع التابعة لشركة مياه وكهرباء أبوظبي، إلى محكمة الجنايات للمحاكمة بتهمة استغلال وظيفته والاستيلاء بدون حق على كمية من الكابلات الكهربائية المملوكة لجهة عمله بقيمة 180 ألف درهم.

كانت نيابة أبوظبي تلقت بلاغاً من  إدارة الشركة المجني عليها أفادت فيه أن المتهم استغل صفته كموظف لديها ودخل إلى إحدى محطات الكهرباء حيث استولى على كمية من الكابلات المخزنة فيها.

وأكدت شهود الواقعة أن المتهم حضر إلى موقع الحادث بسيارة شاحنة موجودة بعهدته ومملوكة لشركة أبوظبي للتوزيع، ودخل إلى محطة الكهرباء وقام مع آخرين بتحميل كمية كبيرة من الكابلات الكهربائية الخاصة بالشركة والمعدة للتخزين ثم لاذ بالفرار، وقدرت الشركة في بلاغها قيمة الكابلات التي أبلغت باستيلاء المتهم عليها بقيمة 180 ألف درهم، مشيرة إلى أنها تمكنت من اكتشاف الواقعة من خلال جهاز التتبع الموجود في السيارة.

من جهتها أنكر المتهم أنه قام بسرقة الكابلات، وأقر بدخول موقع الجريمة موضحاً أنه كان ماراً بالصدفة بالقرب من المكان، واتجه إلى المكان بهدف دخول الحمام فقط. ولكن النيابة لم تقتنع بمبرر المتهم وأحالت القضية لتنظر أمام محكمة جنايات أبوظبي.

 
 

امارة أبوظبي

دائـــرة القضـــاء

عرض موقع الهاتف المحمول
© جميع الحقوق محفوظة لدى دائرة القضاء– إمارة أبوظبي 2017